اختبار : "هل أنا حامل؟"

 
 

من طرق التأكد أنك حامل إجراء اختبار للحمل. لستِ في حاجة للانتظار حتى يفوت موعد حيضك قبل إجراء الاختبار لأن أداة اختبار الحمل Clearblue الرقمية يمكن استخدامها قبل مدة تصل لـ 5 أيام من موعد حيضك. قد تلاحظ بعض النساء عرَضًا أو عرَضين في المراحل المبكرة للحمل. إن لم يكن في استطاعتك شراء أداة اختبار الحمل حالاً، فجربي اختبارنا المُسلي "هل أنا حامل" للتحقق إن كانت الأعراض لديك قد تمثل دلالة مبكرة.

ما وسيلة منع الحمل التي تستخدمينها؟

ما الموعد المتوقع لحيضك المُقبل؟

هل لاحظتِ أي تغيرات في ثدييكِ؟

هل شعرتِ بالغثيان مؤخرًا؟

ما حال مستويات طاقتك؟

هل تذهبين للحمّام للتبوّل مرات أكثر من الطبيعي؟

ما حال مزاجك العام؟

هل لاحظتِ أي تغيرات في شهيتك؟

تعرفي على نتائجكِ

بناءً على إجاباتك، فليس من المرجح أن تكوني حاملًا خلال هذه الدورة، وإن كان ذلك غير مستحيل. لا تمر كل النساء بأعراض الحمل على أي حال، وكل حمل يختلف عن غيره، فلا تقلقي. ومن طُرق التأكد إجراء اختبار بأداة اختبار حمل .ClearBlue وإن خطرت لك أي أسئلة أو كنت في شك من أمرك، فاتصلي بمتخصص الرعاية الصحية.

شراء الآن

أدوات اختبار الحمل Clearblue

أعراض الحمل المبكرة

بناءً على إجاباتك، هناك احتمالية أن تكوني حاملاً، تحققي بشكل مؤّكد بإجراء اختبار بأداة اختبار حمل ClearBlue. إن خطرت لكِ أي أسئلة أو كنتِ في شك من في أقرب فرصة ممكنة

قد تكون بعض الأعراض نتيجةً لأسباب أخرى خلافًا للحمل - إن خطرت لكِ أي أسئلة أو إن كنتِ في شك من أمركِ، فاتصلي بمتخصص الرعاية الصحية.

إن كنتِ تتوقين للحمل، فسيساعدك استخدام اختبار للإباضة للتعرف على أيام خصوبتك في تعظيم فرص الحبَل.

شراء الآن

أدوات اختبار الحمل Clearblue

أدوات اختبار الإباضة Clearblue

  1. يشير \"الحيض الفائت\" إلى اليوم التالي للتاريخ المتوقع لحيضك. في 79% من العينات التي خضعت للاختبار في دراسة مخبرية، رُصد الحمل قبل 6 أيام من الحيض الفائت (أي قبل 5 أيام من التاريخ المتوقع للحيض).
  2. Gnoth C.، وآخرون. Hum Reprod. (2003) 18 (9): 1959-1966.