ما الذي يتعين عليكِ فعله إذا كنتِ ترغبين في الحمل بصورة أسرع.

يوجد عدد قليل من الأيام فقط في كل دورة يمكنك خلالها أن تحملي بعد ممارسة العلاقة الحميمة بدون حماية - وهذا يعرف باسم فترة التخصيب. فترة التخصيب هذه فردية للغاية ومن الطبيعي أن تختلف هذه الأيام في كل شهر. إن أهم عامل لزيادة فرص الحمل في كل دورة حيض هو أن تتمكني من تحديد أيام التخصيب لديكِ، حتى تعلمي أفضل الأيام لمحاولة إنجاب طفل.

زيدي من فرصك في الحمل بصورة طبيعية باستخدام أحدث طريقة منزلية

أنتِ تتمعين بميزة عن أولئك اللائي يحاولن الحمل منذ 20 عامًا. باستخدام التقنية الموجودة في الوقت الحالي، يمكنك الآن قياس مستويات الهرمون اليومية في المنزل بسهولة وبدقة. وهذا يعني أنه يمكنك أن تتوقعين أفضل الأيام التي يمكنك أن تحملي فيها مسبقًا، حتى تتمكنين من التخطيط بشكل مسبق وممارسة العلاقة الجنسية في الوقت المناسب - سوف تقومين بالتحقق من فرصك في الحمل بصورة طبيعية.

اختبار الإباضة Clearblue DIGITAL

دقة تزيد عن 99% في تحديد أكثر يومين تكونين فيهما عرضة للتخصيب* - بنتائج رقمية واضحة

في كل دورة يكون هناك القليل من الأيام التي يمكن أن تحمل فيها المرأة، لذلك فإن ممارسة العلاقة الحميمة في هذه الأيام يكون مهمًا للغاية إذا كنت تحاولين الحمل. يساعد اختبار الإباضة Clearblue Digital على زيادة فرصك في الحمل بصورة طبيعية عن طريق تحديد أكثر يومين تكونين فيهما عرضة للتخصيب في كل دورة عن طريق قياس التغيرات في مستوى هرمون الخصوبة الأساسي - الهرمون اللوتيني (LH). إنه أكثر دقة من طرق التقويم ودرجة الحرارة* ويوفر نتائج واضحة على شاشة رقمية.

اختبار الإباضة DIGITAL

  • يوضح أكثر يومين تكونين فيهما عرضة للتخصيب. بتحديد أكثر يومين تكونين فيهما عرضة للتخصيب، يمكنك أن تكوني أكثر ثقة في أنكِ تحاولين في الوقت المناسب.
  • دقة تزيد عن 99%. أكثر دقة من طرق التقويم ودرجة الحرارة في توقع أكثر الأيام التي قد يحدث بها التخصيب*
  • نتائج رقمية واضحة. في وجود الشاشة الرقمية الواضحة، تكون قراءة النتائج أسهل من أي وقت مضى.
  • سهل الاستخدام. رمز "عصا الاختبار" مميز يومض لتوضيح نجاح اختبار الإباضة الرقمي.